أفضل معاهد اللغة في كندا

تضم المعاهد المعتمدة مدرسين معتمدين وعلى درجة عالية من التعليم ذلك لتحقيق الهدف التعليمي و توفير الخدمة الأمثل للطلاب تقديم التجربة بالكامل و المساعدة في تطوير مهارات الطالب في اللغة الإنجليزية مهما كانت احتياجاته أو مستواه الأكاديمي ومن أعرق هذه المعاهد, معهد جلوبل فيليج, معهد اي ال اس سي( ILSC ), معهد ذا لانجوج جاليري, معهد ايلاك, و معهد كابلان وغيرها من المعاهد الكندية والعالمية الشهيرة والمتواجدة في جميع المدن الكندية .

التعليم و الدراسة في كندا

يفضل الكثير من الشباب السعوديين الدراسة في كندا حيث تعتبر بلدا هادئا ومن اكثر الاماكن امنأ في العالم ويمتاز مناخها بالتنوع من حيث الطقس الجميل في الصيف .

تظم كندا أفضل الجامعات والمعاهد في العالم والتي تحظى باعتراف دولي على مستوى العالم و شهاداتها التي تمنح من المعاهد و الجامعات تحظى بتقدير و احترام من كافة انحاء العالم لمالها من تميز و سمعة طيبة .

* تكاليف دراسة اللغة الانجليزية في المعاهد الكندية :

تكاليف دراسة اللغة في كندا معتدلة الثمن مقارنة بالدول الأخرى ، حيث تستطيع الحصول على قبول شامل للغة مع رسوم التسجيل والدراسة بشكل شهري حيث تبدأ تكاليف الدراسة من 900 الى 1200 دولار كندي, أو بامكانك الحصول على قبول شامل لمدة ثلاثة شهور وهي الأفضل نسبيا بقيمة تبدا من 2800 الى 5500 دولار كندي, و ذلك حسب افضل المعاهد المعترف بها و قد تختلف الاسعار للفروقات بين المعاهد.
– متوسط التكلفة السنوية للجامعات 14000 دولار كندي لدرجات البكالوريوس, و 4200 للدراسات العليا – الماجستير و الدكتوراه, تتوفر للطلاب الأجانب الراغبين في الدراسة في كندا، على المستويين الجامعي والدراسات العليا المنح الدراسية, تشمل المنح الدراسية الخاصة بالإنجازات الرياضية والأكاديمية، والمنح الدراسية الخاصة بمواضيع محددة .

تكاليف المعيشة والسكن

– يتميز السكن بكندا بالبساطة و الهدوء، و تعتبر تكلفة المعيشة قليلة نسبيا و جودتها عالية فإذا كنت تدرس في كندا كطالب أجنبي،. فإن تكلفة للمعيشة تتراوح من 800 الى 1200 دولار شهريا.

– احد شروط منح تأشيرة أو فيزا التعليم في كندا هو اثبات الامكانية مادية لتغطية تكاليف المعيشة والتعليم, و يجب التأكد من تأمين مسكن قبل الوصول للدولة ويمكن طلب المساعدة من المكتب، كما يجب اجراء التأمين الصحي.

الردود غير مسموحة