loading
فيزا اليابان

نصائح للسياحة في طوكيو- فيزا اليابان

طوكيو هي عاصمة السياحة في اليابان، وهي المدينة التي يزيد عدد سكانها عن 13 مليون نسمة ، وهي ثاني أكبر منطقة مأهولة بالسكان في العالم، تبدو دائما رائعة ومذهلة غنية بالألوان، الأمر الذي يجذب السائحين لزيارتها عاما بعد أخر للاستمتاع بعطلة مثيرة للاهتمام واكتشاف كل جديد، وفي التقرير التالي إليك قائمة تضم 10 نصائح عملية حول السياحة في طوكيو لمساعدتك في قضاء عطلة لا تقارن – إحجز الأن وأحصل على فيزا اليابان بتكلفة اقل عبر مكتب سفراء .

محتوى الموضوع

الوصول من المطار إلى وسط المدينة دون إنفاق الكثير من المال

يوجد في طوكيو مطاران ، مطار ناريتا الدولي ومطار هانيدا، ويستخدمان في الغالب في الرحلات الداخلية، وتعد تكلفة سيارات الأجرة من ناريتا إلى وسط المدينة باهظة الثمن حيث تبدأ الأسعار من حوالي 130 يورو أو 140 دولارًا، كما يقع مطار هانيدا بالقرب من المدينة، ومع ذلك ، فسيارات الأجرة مكلفة للغاية جدا، لذلك فإن أفضل وأرخص وسيلة للوصول من المطارين إلى المركز هي ركوب القطار.

جرب إقامة يابانية تقليدية

اقض ليلة واحدة على الأقل في ريوكان (نزل) ، وهو نوع من المباني اليابانية التقليدية التي تخدم المسافرين عند السياحة في اليابان . ويعود تاريخ ريوكان إلى فترة إيدو ، وكانت في الماضي تبنى على طول الطرق السريعة لليابان ، وعادة في المناطق الطبيعية الخلابة (في الجبال ، على طريق البحر ، وما إلى ذلك).

ولا يزال إلى يومنا هذا هناك الكثير من هذه الريوكان  في المدن الكبرى ، بما في ذلك طوكيو، والتي تضم العديد من هذه النزل الفاخرة، كما هو الحال في  Tama Ryokan أو Tokyo Ryokan ، والتي على الرغم من كونها أغلى من الفنادق في بعض الأحيان، لكنها ستضمن لك بالفعل تجربة فريدة من نوعها، لاسيما وأن ريوكان ليس مجرد مكان للإقامة ؛ إنها فرصة رائعة لتذوق المأكولات اليابانية الأصيلة وتجربة الثقافة.

نلقي نظرة على الانمي والمانجا 

إحجز تأشيرتك الى اليابان الأن 

فيزا اليابان

السياحة في طوكيو

من أجل المانجا وأنيمي ، اذهب إلى أكيهابارا ، مدينة طوكيو الكهربائية، حيث أن هناك الكثير من متاجر الأنيمي ومهارات أوتاكو الغريبة في جميع أنحاء الشوارع. أكيهابارا هي أيضًا جنة اللاعبين حيث يوجد عدد لا يحصى من المتاجر التي تبيع جميع أنواع الأدوات الإلكترونية.

 مكان آخر لا تفوته في البحث عن المانجا وأنيمي هو ممر برودواي للتسوق في جناح ناكانو ، مع الكثير من الرسوم الهزلية ، وأدوات السفر ، والألعاب التي تقارن.

كن مستعدًا لمشاكل Wi-Fi

لا يوجد الكثير من خدمة الواي فاي المجانية في طوكيو، وإذا كنت ترغب في الحصول عليها، فاستعد للتجول بين أرجاء المدينة، حيث توفر العديد من المقاهي الشهيرة ، مثل Starbucks Coffee أو Wired Café، خدمة الواي فاي.

وفي حال كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في هذه المقاهي ، وتحتاج إلى الانترنت ، فهناك بعض الخيارات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها، بما في ذلك تحميل تطبيق للسياح يسمح لك باستخدام نقاط اتصال معينة لمدة أسبوعين (يتوفر هنا: http://flets.com/freewifi/index.html).

بديل آخر هو زيارة مقاهي الانترنت التي تحظى بشعبية في طوكيو، والتي يظل الكثير منها مفتوح على مدار الساعة يوميًا ، ويستخدمها المسافرون بميزانية محدودة أحيانًا بدلاً من الدفع مقابل السكن ، حيث يقضون الليالي أمام أجهزة الكمبيوتر.

زيارة المواقع التاريخية

فيزا اليابان

لا تفوت فرصة زيارة معالم السياحة في طوكيو الأكثر شهرة، بما في ذلك القصر الإمبراطوري وحدائقه الرائعة، فضلا عن معابد أساكوسا وضريح  ميجي، والتي تعد أيضا على قائمة مناطق الجذب السياحي الرئيسية في طوكيو. إنه لأمر رائع أن ترى كيف تتناقض المباني التاريخية مع الجانب الحديث من المدينة.

تتمتع طوكيو بالتكنولوجيا الرائعة والمتقدمة بشكل لا يصدق واللوحات الإعلانية المتلألئة وناطحات السحاب ، ولكنها تتمتع أيضًا بالتاريخ والفن القديم والثقافة. للتعرف على هذه المدينة الصاخبة ، يجب عليك على الأقل إلقاء نظرة على الاثنين.

تجربة الحمامات اليابانية خلال رحلة السياحة في طوكيو

بعد يوم طويل من التجول حول المدينة الصاخبة النابضة بالحياة ، لا شيء يمكن أن يكون مريحًا مثل قضاء بعض الوقت في الساونا أو حوض الاستحمام، وبالفعل تضم طوكيو مجموعة من الحمامات اليابانية الجميلة، التي تعود إلى العصور القديمة، والتي تمنحك فرصة لا تقارن للاسترخاء.

اكتشف الثقافة اليابانية

إذا كنت تخطط لقضاء المزيد من الوقت في طوكيو ، فإن الأمر المذهل في هذا الوقت هو دراسة الثقافة اليابانية والتي يمكنك اكتشافها في فنون القتال أو حفل الشاي، أو حتى ممارسة الجودو أو أيكيدو أو الكاراتيه أو كيندو دون التحدث باللغة اليابانية. يتم تنظيم فصول فنية أيضًا ، والعديد من ورش العمل المختلفة. لا شيء سيجعلك تواجه اليابان بعمق مثل دراسة وممارسة ثقافتها.

التجول الممتع عند السياحة في طوكيو 

السياحة في طوكيو

طوكيو مدينة ضخمة بها الكثير من فرص الاستمتاع لرؤيتها والقيام بها، بحيث يمكنك قضاء أيام أو شهور في اكتشاف هذه المدينة الكبيرة ، ولن تتوقف عن مفاجئتك، علاوة على ذلك ، إنها مدينة آمنة ومرحبة ، لذلك لا داعي للقلق من الخروج عن المسار المحدد خلال السياحة في طوكيو ، إذ سيقودك التجول بلا قيود لاكتشاف بعض المواقع الغريبة التي تفضل عدم انتهائها.

السياحة في طوكيو تضمن لك عزيزي المسافر تجربة رائعة وذكريات لا تنسى

Source link

السياحة في الياباندليل المسافر الخليجي