أفضل 5 أماكن للتسوق في برن عاصمة سويسرا – تأشيرات سويسرا

توفر العاصمة السويسرية برن العديد من خيارات التسوق لزائريها، فعلى الرغم من صغر مساحتها، تضم تلك المدينة الرائعة العديد من الأسواق و المحلات التجارية المتنوعة بمنتجاتها و أسعارها، ما يجعلها وجهة مميزة للتسوق في سويسرا، حيث ستجد فيها المتاجر و مراكز التسوق الفاخرة التي تعرض أرقى السلع و أفخم الماركات العالمية بأفضل الأسعار، إلى جانب الأسواق الشعبية التي ستجد فيها منتجات مميزة بعيدة عن المألوف – تأشيرات سويسرا بأقل تكلفة الأن من هنا .

و يعد شارعي شبيتلقاسي Spitalgasse و ماركيتقاسي Marktgasse أشهر شوارع التسوق في برن.

و تُغلق جميع مراكز التسوق و المتاجر يوم الأحد، بإستثناء متاجر ميقغوس Migros المتواجدة في محطة القطار المركزية، و سوبر ماركت Coop.

في هذا المقال نستعرض معكم 5 من أفضل أماكن التسوق في مدينة برن:

مركز قلوبس للتسوق Globus

أفضل 5 أماكن التسوق في برن عاصمة سويسرا

يعد أحد أكبر و أشهر مراكز التسوق في العاصمة السويسرية، يقع في شارع شبيتالقاسي Spitalgasse و الذي يعد أحد شوارع التسوق الرئيسية في برن، و يتمتع بشعبية و شهرة كبيرة لدى السكان المحليين.

ستجد فيه تشكيلة متنوعة من السلع، من ملابس و أحذية و اكسسوارات و أدوات تجميل و أدوات منزلية، و غيرها من السلع التي تحتاجها، فهو متجر شامل، و له فروع في عدة مدن سويسرية، كما يضم سوبر ماركت كبير يعرض أنواع مختلفة من السلع الغذائية.

أهم المعلومات – تأشيرات سويسرا

أوقات العمل: يعمل المتجر أيام الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى السابعة مساء، و الخميس من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساء، و السبت من الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Spitalgasse 17-21, 3001 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041585784040

الموقع الإلكتروني: https://www.globus.ch/

مركز ويست سايد للتسوق Westside – تأشيرات سويسرا

تأشيرات سويسرا

أحد مراكز التسوق الحديثة في برن، يضم حوالي 54 متجر، ستجد فيهم أشهر الماركات العالمية، و أفخم المنتجات، من ملابس و أحذية و أدوات تجميل و اكسسوارات و مجوهرات و أجهزة إلكترونية و ألعاب و مستلزمات رياضية و سلع غذائية، و غيرها من المنتجات ذات الجودة العالية.

المركز مركز متكامل إذ يضم مجموعة مميزة من دور السينما و المسارح، و مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى و أطيب المأكولات، إلى جانب حديقة مائية ستقضي، و فندق 4 نجوم، و منتجع صحي.

الوصول إلى ذلك المركز ليس صعبًا، حيث يمكنك استقلال الترام رقم 8 من محطة القطار المركزية Bahnhof في وسط المدينة.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المركز من الإثنين للخميس من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء، و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى العاشرة مساء، و السبت من الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Riedbachstrasse 100, 3027 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041315569111

الموقع الإلكتروني: http://www.westside.ch/

أوتليت فاشيون فِش Fashion Fish Outlet

يعد مول أوتليت فاشيون فِش من أفضل تجمعات الأوتليت في سويسرا، إذ يضم المول تشكيلة كبيرة من الماركات المحلية و العالمية و إن قلّت العالمية، لكن يبقى العدد الهائل للماركات و ما تقدمه من منتجات الموضة و الأزياء ميزة لهذا المول.

ستجد كل تشكيلات الأزياء المتوفرة الرجالية منها و النسائية، إضافة إلى الساعات و الحقائب الجلدية و المحافظ و الساعات و العطور و غيرها، حتى أن الأوتليت يضم متاجر تعنى بالمطابخ و الأثاث المنزلي، و أخيراً يحتوي على مطعمين إيطاليين يقدمان الأطباق الإيطالية التقليدية و القهوة.

قد تصل العروض في هذا الأوتليت حتى 70% لذا أبقى على إطلاع من خلال الموقع الإلكتروني أدناه، يعيب هذا الأوتليت بعده عن برن المدينة، إذ يقع ما بين برن و زيورخ لذا إذا كانت خطتك أن تذهب من برن إلى زيورخ ننصحك بأن تضمه إلى جدول رحلتك حتى لا تمضي يوماً كاملاً في المواصلات.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المركز من الإثنين للأربعاء و الجمعة من العاشرة صباحًا إلى السادسة و النصف مغرباً  و الخميس من العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساء، و السبت من العاشرة صباحًا إلى السادسة مغرباً، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Parkstrasse 1, 5012 Schönenwerd, سويسرا

رقم الهاتف: 0041628582121

الموقع الإلكتروني: https://www.fashionfish.ch/en/

متجر هيماتورك Heimatwerk

أفضل 5 أماكن التسوق في برن عاصمة سويسرا

هو المكان الأمثل لشراء أجمل الهدايا التذكارية لأصدقاءك، يقع بالقرب من برج الساعة في برن، و ستجد فيه أجمل المصنوعات اليدوية من جميع أنحاء سويسرا.

أهم المعلومات

أوقات العمل: يعمل المتجر أيام الثلاثاء و الأربعاء و الجمعة من التاسعة صباحًا إلى السادسة و النصف مساء، و السبت من التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساء، و الخميس من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء، و يغلق يوم الأحد.

العنوان: Münstergasse 59, 3011 Bern, سويسرا

رقم الهاتف: 0041313113000

الموقع الإلكتروني: http://www.heimatwerk-bern.ch/DE/

شارع السوق بالمدينة القديمة Kramgasse – تأشيرات سويسرا

خدمات التأشيرات في السعودية

يعتبر واحد من أفضل شوارع التسوق في سويسرا، يقع في وسط المدينة القديمة، و يضم العديد من المتاجر التي تعرض أنواع مختلفة من السلع، و بمختلف الأسعار، حيث يمكنك شراء أرقى الساعات ذات الماركات العالمية، و أجمل الأزياء، و أفضل العطور، و الأحذية الفاخرة، و كل احتياجاتك و مستلزماتك بأفضل الأسعار.

يمكنك أن تستريح من التسوق لبعض الوقت، و تقضي وقتًا ممتعًا في أحد المقاهي أو المطاعم الرائعة المتواجدة بالشارع، و تتناول ألذ الأكلات و أطيب المشروبات.