تجديد جواز الفلبين الرياض

تجديد جواز الفلبين الرياض , مكتب تاشيرات السعودية في مصر , مكاتب تأشيرات السعودية , افضل مكتب لاستخراج التأشيرات بجدة , مكتب تأشيرات في جدة , مكاتب استخراج فيزا شنغن جدة , مكتب تجديد جوازات الخادمات
حجز موعد تجديد جواز خادمة فلبينية

مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية

تجديد جواز الفلبين الرياض
مكتب تجديد جوازات الفلبين الخبر
جواز السفر الفلبيني الإلكتروني مركز التجديد الخبر
تجديد جواز السفر الفلبيني في جدة
رقم سفارة الفلبين في الرياض

مكتب تجديد الجوازت الفلبينية  بجدة

_

لاترهق نفسك بحثا عن مكاتب تجديد الجواز الفلبيني, نحن في وكالة سفراء  نقوم بتقديم هذه الخدمة  بكل سهولة ويسر, وتسليم الجواز بعد التجديد, كل ما عليك فقط  ارفع طلبك وسنقوم بالتواصل معك في اقرب وقت.

_

أطلب الأن

_

حجز موعد لتجديد الجواز السفر الفلبيني

باتت خدمة حجز مواعيد تجديد الجواز الفلبيني  أون لاين  ونحن في وكالة سفراء للسياحة نقوم بتقديم هذه الخدمة لك وانت في مدينة في السعودية  عن طريق رفع طلبك معنا لكي نتواصل معك لتحديد وحجز الموعد المناسب في الأوقات التي تريد.

اطلب الأن

هل استطيع ان أقوم ب تجديد جواز السفر الفلبيني في أي مدينة بالسعودية !؟

السؤال الأكثر تداولا هو اين يمكن تجديد الجواز الفلبيني ؟ يمكنك فقط تجديد الجواز الفلبيني في ثلاث مدن في الرياض و جدة والظهران في مركز الأعتماد للتأشيرات (في إف إس غولوبال ) ونحن بدورنا نقوم بحجز موعد لدى المركز وتبعئة الاستمارة وتقديم الجواز واستلامه بعد التجديد وتسليمه لك في أي مكان , نستقبل الجوازات من كل مدن السعودية ( تجديد جواز السفر الفلبيني في ابها – تجديد جواز السفر الفلبيني في الطائف – تجديد جواز السفر الفلبيني في المدنية – تجديد جواز السفر الفلبيني في نجران – تجديد جواز السفر الفلبيني في جيزان – تجديد جواز السفر الفلبيني في تبوك – تجديد جواز السفر الفلبيني في الرياض) وكل مدن السعودية .

اطلب الأن

تجديد جواز السفر الفلبيني بجدة

الكثير يتسأل كيف يمكن تجديد جواز سفر فلبينيه وأين يتم ذلك ! لا ترهق نفسك اكثر وكالة سفراء  تقدم خدمة التجديد عن طريق السفارة او مركز الاعتماد للتأشيرات حيث تم اعتماد التجديد مؤخرا عن طريق مركز الإعتماد للتأشيرات ونحن بدورنا نستلم الجواز ونقوم بتجديده وتسليمه بعد التجديد مباشرة لا تتردد بتواصلك معنا الآن.

اطلب الأن
مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية
مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية

إطلاق مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية في الرياض وجدة والخبر في المملكة العربية السعودية

)Al Etimad Visa Center بدأت المراكز التي تم إطلاقها حديثاً والتي تديرها في إف إس غلوبال ( مركز الإعتماد بقبول طلبات تجديد جواز السفر الفليبينية من الأحد إلى السبت من الساعة 08:00 صباحاً إلى 08:00 مساءً

في مبادرة خاصة لتسهيل عملية تجديد جواز السفر الإلكتروني للمواطنين الفلبينيين المقيمين في المملكة العربية السعودية، أعلنت وزارة الشؤون الخارجية في الفلبين عن تعاونها مع في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد في مجال التأشيرات والخدمات التكنولوجية في العالم للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، حيث وقعت الجهتان اتفاقية خاصة لتوفير خدمات تجديد جوازات السفر في الرياض وجدة والخبر.

افتتح كل من سعادة عدنان فيلالونا ألونتو، السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية الفلبين لدى المملكة العربية السعودية والسيد سومانث كابور، رئيس في إف إس غلوبال المملكة العربية السعودية والبحرين، أول مركز لتجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية في مدينة الرياض خلال تنظيم حفلات أو حفل رسمي بتاريخ 15 سبتمبر 2020. كما حضر الحفل السيد عبد العزيز الصوالي، رئيس منظومة شراكات الأعمال في الهيئة العامة لحي السفارات، الرياض، المملكة العربية السعودية. وعلى صعيد آخر، تم افتتاح مركز مماثل في الخبر من قبل السيد كريستوفر باتريك ت. أرو الوزير والقنصل العام لجمهورية الفلبين لدى المملكة العربية السعودية. بينما تم افتتاح المركز في جدة بتاريخ 05 أكتوبر 2020 من قبل السيد إدغار باريرو باداجوس ، قنصل عام الفلبين بجدة.

.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها وزارة خارجية جمهورية الفلبين بالاستعانة بمصادر خارجية لتجديد جوازات السفر الفليبينية في المملكة العربية السعودية. قبل ذلك، كان على المقيمين الفلبينيين في المملكة العربية السعودية زيارة القنصلية الفلبينية في جدة أو السفارة في الرياض لتجديد جواز السفر. ومع افتتاح مراكز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الجديدة، سيكون لدى العملاء مركزاً إضافياً لتجديد جوازات السفر.
ومن جهته قال كريس ديكس، رئيس تطوير الأعمال لدى في إف إس غلوبال: “نود التقدم من وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الفلبين على ثقتهم بنا. تشهد خدمات جوازات السفر والخدمات القنصلية نمواً استثنائياً على مستوى أعمالنا، ونتطلع لتقديم أفضل الخدمات في فئتها إلى مواطني الفلبين في المملكة “.

.

وقد أعلنت في إف إس غلوبال اتخاذ العديد من التدابير الوقائية في جميع مراكز طلبات تجديد جوازات السفر لضمان توفير بيئة آمنة للعملاء والموظفين على حد سواء. وتتبع مراكز تقديم الطلبات العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان اتباع معايير السلامة الصحية، ومنها نظام المواعيد الإلزامي، إلى جانب فحص درجة حرارة الجسم لجميع المتعاملين عند مدخل المركز، والحفاظ على اتباع سياسات التباعد الاجتماعي. وعلى صعيد آخر، يقوم الموظفون أيضاً باتخاذ العديد من التدابير الوقائية مثل تطهير المساحات المكشوفة على نحو مستمر، وفحص درجة حرارة الجسم، واستخدام معقمات اليدين، وغسل اليدين بانتظام، وغيرها من التدابير الوقائية.

Al Etimad Visa Center    مركز الإعتماد للتأشيراتVFS GLOBAL  نبذة عن «في إف إس غلوبال , جلوبال  »

«في إف إس غلوبال» هي أكبر شركة متخصصة في مجال السفارات والتأشيرات وتقوم بعملالسفارات للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم. وتعتبر «في إف إس غلوبال مركز الإعتماد الموحد للتأشيرات.  تدير في إف إس غلوبال 90 مركزاً تقدم خدمات جوازات السفر والخدمات القنصلية لـ 10 حكومات في 29 دولة حول العالم. تقدم الشركة خدمات شفافة ومرنة ومصممة على نحو مثالي لتقديم طلبات جوازات السفر والخدمات القنصلية، وذلك عبر مجموعة من المتطلبات الرئيسية بدءاً من حجز المواعيد عبر الإنترنت ودعم العملاء إلى خدمات المكاتب الأمامية والتسجيل البيومتري وتسليم جوازات السفر وغيرها من الوثائق.

مركز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية في المملكة العربية السعودية

.

العنوان الفرع
الطابق الأول ، 2591 ، حي الهدا ، بجانب فندق كورتيارد ماريوت الرياض
تسهيل التجاري بلازا ، الطابق الأرضي – شارع سويد بن صخر ، متفرع من شارع جندب بن كعب ، (متفرع من شارع الأمير سلطان) ، حي المحمدية 1 جدة
الطابق الثاني ، مركز الخيطري ، مقابل بنك ساب ، الرقة الخبر

للأستفسار والتجديد وحجز الموعد الأتصال بالرقم

مكاتب استخراج تأشيرة السعودية بمصر
أفضل مكتب لخدمات التأشيرات بجدة

سفراء يوفر لك جميع الترتيبات الخاصة بتأشيرتك بكل سهولة :

• التقديم عبر موقعنا الالكتروني لإستخراج تأشيرتك.
• تجهيز الاوراق الخاصة بالسفارات (حجز المواعيد ، تعبئة الاستمارات، التأمين الطبي…).
• ترجمة جميع المستندات المطلوبة للسفارات.
• التحويل البنكى( راجحي، اهلي، إنماء ) او من الفرع.
• الاستشارة المجانية 24 ساعة.
• اشعار العميل بكل جديد حول اجراءات تأشيرتك.
• استلام الجوازات بعد صدور التأشيرة نيابة عنك.
• امكانية ارسال الجوازات بالطريقة التي تفضلها والى مقر سكنك.
• امكانية استقبال العملاء عند السفارات التي تحتاج الى تبصيم.
• اسرع مكتب في إستخراج التأشيرات والالتزام في المواعيد.
• مع سفراء إستخرج تأشيرتك بسهولة.

تصميم مواقع   |   مقاول ترميم الدمام   |   معلم فوم جدة   | مظلات وسواتر الدمام

_

أطلب الأن

_