تقدم الأن

إحجز رحلتك للـ الدراسة في أمريكا الأن

أحصل على فرصة مخفضة للـ الدراسة في أمريكا عبر مكتب سفراء للتأشيرات

إحجز رحلتك للـ الدراسة في أمريكا الأن

أحصل على فرصة مخفضة للـ الدراسة في أمريكا عبر مكتب سفراء للتأشيرات

معاهد اللغة الإنجليزية

أفضل معاهد الدراسة في أمريكا لتعلم اللغة الإنجليزية

مدينة سانتا باربارا

مركز اللغة الإنجليزية
معهد إي اف
معهد كابلان

مدينة فورت لاودردال

معهد لال
معهد ذا لانجوج اكاديمي

مدينة أورلاندو

معهد اوين هارتس لانجوج

مدينة ميامي

معهد إي سي
معهد كابلان
معهد زوني للانجوج سنتر
معهد أوهلا

مدينة دينفر

معهد بريدج
معهد ال سي اي

مدينة شيكاغو

معهد كابلان

مدينة لوس انجلوس

معهد إي سي
مركز اللغة الإنجليزية
معهد كابلان
معهد اف ال اس
معهد LASC
كلية نظم اللغة الإنجليزية الدولية

مدينة سان دييغو

معهد ال اس اي

كونفرس الدولية للغات

معهد إي سي

معهد كابلان

معهد كونكت

مدينة بورتلاند

أكاديمية بورتلاند للغة الإنجليزية
معهد كابلان

تكاليف الدراسة والمعيشة
الدراسة في أمريكا

* تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في المعاهد الأمريكية :

الدراسة في أمريكا ليست باهظة الثمن مقارنة بالدول الأخرى، بالاضافة أيضا الى ما توفرة المراكز من متعة و ترفيه  ستحصل عليه لحظة وصولك, حيث تستطيع الحصول على قبول شامل للغة مع رسوم التسجيل والدراسة, بتكاليف دراسية تبدأ من 160 و قد تصل الى 470 دولار أمريكي اسبوعيا، أو بامكانك الحصول على قبول لمدة ثلاثة اشهر وهي الأفضل نسبيا بقيمة تبدأ من 2100 و قد تصل الى 5200 دولار أمريكي.
– تعد الدراسة بالولايات المتحدة الامريكية الوجهة الاكثر شعبية للطلاب الدوليين , وذلك لجودة و قوة التعليم.

* تكاليف المعيشة والسكن :

الدراسة في أمريكا تتميز بتكاليف جيدة حيث تتراوح بين 1000 الى 1300 دولار أمريكي شهرياً، ويستطيع الطالب اختيار نوع السكن الملائم له و الأخد بعين الاعتبار  التكاليف الأخرى، مثل تكاليف الأثاث وتكاليف الكهرباء والماء و غالبا ما يقع الاختيار على السكن في مساكن طلابيه مع شركاء لتخفيف المصاريف.

– إن تكاليف السكن في الولايات المتحدة الأمريكية تخلتف من فرد لاخر وذلك حسب نمط حياة الفرد و مصارفة الشخصية, مثل شراء الملابس واستعمال التلفون او التسجيل باحد النوادي او الأتحادات الطلابية و الأنشطة الترفيهه التي يستطيع الطالب القيام بها بعد فترة الدراسة.

نبذة عن امريكا
الدراسة في أمريكا

* تتميز دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا بالتالي:

• التنوع الطبيعي  من سهول وغابات ومراعي يوفر فرصة الإستمتعاع بالاجواء الدافئة طوال العام  في كلاً من ولاية فلوريدا وكاليفورينا وهاواي ويمارسة رياضة التزلج في التزلج في الاسكا وجبال كولورادو.

• الولايات المتحدة من الدول الأولى  بالعالم في استقطاب الطلاب الدولين الراغبين في تطوير مهارات اللغة الإنجليزية حيث تظم أهم الجامعات والمعاهد العالمية التي تسهل تعلم اللغة الانجليزية وتوفر دايركت كورس تقدم أفضل أساليب دراسة اللغة الإنجليزية.

•  يتواجد في الولايات المتحدة عدد هائل من المراكز التعليمية لـ دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا ووتوفر روح المنافسة الكبيرة مما يجعل المجال مفتوحا لخوض التجربة والتعلم .

•  مكتب سفراء للدراسة بالخارج على اتم الأستعداد لتلبية رغبتك في الانظمام لهذه المعاهد لتعلم اللغة الانجليزية والدراسة في امريكا ونقدم المساعدة الممكنة و الاستشارة الشخصية حول كورسات اللغة الإنجليزية  وتقديم تأشيرات السفر الى أمريكا للسعوديين  .

* أفضل فرص الدراسة في أمريكا معاهد اللغة الإنجليزية المعتمدة والمعترف بها عالميا :

– تضم المعاهد المعتمدة مدرسين معتمدين وعلى درجة عالية من التعليم ذلك لتحقيق الهدف التعليمي و توفير الخدمة الأمثل للطلاب تقديم التجربة بالكامل و المساعدة في تطوير مهارات الطالب في اللغة الإنجليزية مهما كانت احتياجاته أو مستواه الأكاديمي ومن أعرق هذه المعاهد معهد كابلان، معهد إي أف (Zoni), إل. إس. آي, معهد اي سي (ECUSA)، معهد امباسي (Embassy), و معهد انلينغوا (Inlingua), وغيرها العديد من المعاهد الأمريكية.

الردود غير مسموحة